Saturday, August 13, 2016

ويلا اسم الطفل





+

ويلا: معنى أو الأصل، وشعبية من الفتيات أسم يلا بالإضافة إلى تقديم المشورة بشأن يلا و 50000 طفل أسماء أخرى من الكتاب الأكثر مبيعا nameberry experts. Willa واحد من بلدي الأسماء المفضلة، في المقام الأول لأنني تخطط لاستخدامه لتكريم أردت اسم فريد لذلك سميت طفلي يلا لأن لها جميلة جدا andDec 8، 2015 - ايم قليلا ممزقة على هذا واحد لأنني أحب اسم ويلا - أنه يذكرني بلادي في وقت متأخر الجدة، الذين ذهبوا من قبل على لقب يلي. ومع ذلك، وأنا thinkOrigin من اسم ويلا: شكل المؤنث وليام، اللي تبونه هو المشابهة للالجرمانية فيلهلم (حامي حازم).Jul 1، 2013 - أنا أحب يلا يقترن أسماء الطفل الأخرى التي لديها الساكنة الناعمة ويلا الثلج، ويلا جين أو ويلا روز كل صوت جميل، لا يمكنك thinkSee شعبية من الفتيات أسم يلا مع مرور الوقت، بالإضافة إلى أسماء معنى أو الأصل أو أخ مشترك لها، وأكثر من ذلك في BabyCenters أسماء الطفل tool. Page 1 من 4 - ويلا - WDYT - شارك في أسماء الطفل : أنا من المقرر في بضعة أسابيع مع طفلي 4TH. لدينا بالفعل 3 فتيات الصغيرات. إذا به في boyWilla: تعلم معنى الاسم والمنشأ، والخصائص، شعبية وأكثر من ذلك، هنا في أوه أسماء الطفل. Apr 11، 2010 - وأنا أعلم رضيع يبلغ من العمر 6 أشهر ودعا يلا. لم يكن لدي أي فكرة من أصول، ولكن اعتقد انه كان حلوة جدا عندما سمعت لأول مرة عن اسمها - وما زال doSee معنى اسم يلا، على معلومات إضافية، فئات، والنطق، شعبية، اسماء الاطفال متشابهة وأخرى شعبية وفريدة من نوعها.




No comments:

Post a Comment