Saturday, September 10, 2016

طفل مجانا أنماط الأحذية الخياطة 14





+

أنا جعلت بعض الأحذية المرح قليلا لبلدي الجيران طفلا . وقالت إنها تحب البرتقال و البحرية ، وأحب المشارب . انها قليلا من كلا منا . ( لم يكن لدي أي البرتقال النسيج أبحث صبي العش . ) لقد استخدمت نمط مجانا أحذية الرجل الصغير التي كتبها Shwin & أمبير ؛ Shwin . أنا حقا أحب أن ننظر من هذه الأحذية . وهي تختلف من معظم أنماط حذاء طفل الحرة الأخرى التي رأيتها . في البداية كان لدي صعوبة في معرفة كيفية جعلها ، ولكن بمجرد أن فعلت ذلك، ذهبوا بسرعة حقا . أعتقد أنها أسهل وأسرع لخياطة من ثلاثة أحذية المشتركة التماس مع مرونة حول الكاحل . كيف أحب البوب يستقر البرتقال ضد البحرية والأبيض. وأضاف لي قيعان الفينيل لقوة التحمل و الطلاء منتفخ إلى الفينيل لقبضة . أنا لا أعرف جيدا كيف ستبقى الطلاء ، ولكن الامر يستحق المحاولة !




No comments:

Post a Comment