Friday, September 2, 2016

من السهل طفل bootie حذاء نمط الكروشيه 17





+

5 دقيقة الطفل الجوارب حسنا، حسنا، كنت قد حصلت لي. خمس دقائق قد يكون قليلا من المبالغة. وحتى مع ذلك، وانا اقول 10-15 دقيقة أعلى لجعل هذه الجوارب قليلا الحلوة التي صممت لمرافقة بعض النول القبعات طفل متماسكة لقد تم صنع للتبرع لمستشفى حيث يعمل صديق. جعلها للطفل تحب أو طفل في حاجة! كميات صغيرة من 1 كل - غزل الطفل والصوفى الوزن الغزل. كنت أحب هذا الغزل وبرناط Jacquards م الطفل. يمكنك أيضا استخدام اثنين من المدرجات الرياضية / متوسطة الوزن الغزل. K هوك الفصل 3، والانضمام في أول شارع لتشكيل حلقة. الجولة 1. الفصل 3، 8 العاصمة في حلقة، والانضمام مع ش م في أعلى الفصل 3. الجولة 2 . الفصل 3، العاصمة في كل شارع حولها. تاريخ مع ش م في أعلى الفصل 3. الجولة 3. الفصل 3، العاصمة في كل شارع حولها. لا الانضمام. جولة 4-5. الفصل 3، بدوره، العاصمة في كل شارع حولها. صفعة: استمرار من الجولة 5 والعمل جنبا إلى جنب جانب غرز عمل سابقا والتي تجعل من افتتاح bootie حذاء: الفصل 3، 2 العاصمة في كل من العاصمة الثلاث المقبلة. العاصمة مرة واحدة في كل من العاصمة القادمين من الجولة 2 أن بداية والقديسان تنتهي من الجولة 3 وعملت في 2 العاصمة في كل من العاصمة الثلاث المقبلة. تاريخ مع ش م إلى الأعلى من بدء الفصل 3. قطع، وترك عن "ذيل 8. سوط غرزة الظهر مغلقة والاجهاز. إضافة صورك المتعلقة Sewhooked إلى مجموعة فليكر الخاص بي وكنت قد تكون واردة في المستقبل بعد! 21 أفكار على ودقوو]؛ 5 دقيقة الطفل الجوارب وردقوو]؛ كان يحاول الخروج نمط اور ولقد وجدت صعوبة في فهم اور instructions..esp بعد الجولة 5. Arhmm ... بعد الجولة 5، أنا أفترض لمواصلة حتى الطول المطلوب الحاجة. ثم كفة ذلك. أو thatz حيث ش فعلا يبدأ في كفة ذلك؟ إذا كنت تريد أن تجعل حجم bootie حذاء أظهرت، ثم تبدأ الكفة بعد جولة 5. إذا كنت ترغب في جعله أطول قليلا، ثم هل يمكن ربما إضافة صف آخر. امل ان يساعد! وكنت أتساءل أنا يمكن أن يجعل الجوارب من هذا النمط وبيعها، من فضلك؟ أنها تجعل رائعة تبحث الجوارب التمويه عند استخدام التمويه والأخضر الداكن. اقدر الطلب الخاص بك، لكنني أطلب منكم أن لا تستخدم سوى بلدي أنماط استخدامات غير ربحية (لنفسك أو للتبرع للجمعيات الخيرية). أردت حقا أن تجعل هذه الجوارب لأنها بدت في غاية البساطة، ولكن التعليمات الخاصة بك من الصعب جدا أن نفهم. بعد الجولة 5، أدركت أنه بدا وكأنه نصف bootie حذاء ولكن لم أكن أعرف إلى أين أذهب للظهر أو صفعة. هل أنت في عداد المفقودين جزء من التعليمات الخاصة بك؟ آسف على التأخير في الرد، وأنا أريد أن أضيف الصورة التي أعتقد أنه قد أجيب على سؤالك، التي تستطيع أن ترى في الموقع الأصلي. يتم عمل لصفعة حول فتحة حيث يمكنك CH 3، بدوره. امل ان يساعد! لقد قدمت اثنين من هؤلاء، وأنا سعيدة جدا جدا مع النمط. عندما تقرأ ذلك الحق على ما يبدو بعد التمديد العمل تماما. أنا سعيد جدا لسماع كنت تتمتع نمط! 🙂 هذه هي كبيرة ولكن كيف يمكن تغيير نمط لتناسب طفل أكبر؟ حاول إضافة بضعة غرز في الجولة الأولى. لم أحاول جعلها حجم أكبر، لذلك قد تحتاج إلى القيام به القليل من التجربة والخطأ. أنا آسف، ولكن لا يزال لدي مشكلة في فهم تعليمات بعد الصف 5. وقال إن الصور لا يساعد. شكر لطيف جدا، وسريعة، وسهلة! ثلاثة من بلدي things🙂 المفضلة فكرت ساعدت الصورة توضيح الاتجاهات تماما. شكر! أنا سعيدة للغاية وجدت الصور مفيدة! أنا دائما صعوبة في اتباع نمط. قرأت من خلال التعليمات الخاصة بك عدة مرات وفحص الصور، ومرة ​​واحدة أدركت أنني كنت لا تستخدم غرزة الانضمام على 3 صفوف 4TH وال5، كان من السهل جدا! لم أكن قد فكرت في هذا بنفسي. أنا لم تجعل تغيير يذكر واحد، ثو، بدلا من والعاصمة لصفعة، كنت في هدك و 2 الصفوف، لأنني أحب أن ننظر سميكة من هؤلاء. لدي استحمام الطفل في 2 أسابيع، وأستطيع أن أرى القيام حقيبة هدية الكاملة لهذه في مختلف الأحجام والألوان والقوام! شكرا جزيلا لنشر النمط الخاص بك! رائعة، شكرا لك! بعد النظر في جميع أنحاء معظم اليوم عن شيء سريع وبسيط، أنا تعثرت على هذا النمط. أنا فقط جلد حتى زوج لحديثي الولادة أفضل صديق لي وأنا أتطلع إلى التغيير والتبديل في نمط وجعل أكبر منها لأنه ينمو. شكرا! أفضل الجوارب من أي وقت مضى. أحبهم. وأنا جالس وجعلها لاستحمام الطفل. شكر هناك رائعتين وبسيطة. نتيجة مزدوجة! شكرا. من دواعي سروري، وأنا سعيد لأنك مثلهم! لقد تم الحياكة منذ تعلمت في سن 10 ... دعنا نقول فقط أن 40+ سنوات، ولقد جعلت أبدا bootie حذاء طفل في حياتي ... أنا جلست مع هوك وهذا النمط واستغربت كيف أن الأمر كان سهلا ل لي أن يجعل هذا. بفضل سووو بكثير لتبادل معي ... الله يبارك. ما تعليق جميل! هذا كثير جدا من دواعي سروري، Debby.🙂 أنا أحب النمط، فهمت أين أنت ذاهب في الصف 5 ولكن لم أكن متأكدا كم العاصمة إلى مكان لذلك أنا أعتقد أنك مجرد جناح عليه. ما حجم ستقول هذه. وأنا على صنع هذه لأحد الأصدقاء الذي يريد الزي ميكي لوليدها. كنت أريد أيضا أن أسأل عن بيع سلع مصنوعة من البند y0u ولكن أعتقد أنك قلت لا في وقت سابق من بعد. تحدث معي! إلغاء الرد




No comments:

Post a Comment