Wednesday, September 7, 2016

هارلي كوين ماكياج 6





+

هارلي كوين هو إلى حد بعيد واحدة من أفضل supervillains الإناث هناك. انها وقح، في بعض الأحيان الحلو، وقبالة الروك لها ما يكفي أن يكون الجوهر سوء غال الذي هو السبب في أنني اعلم انه للقيام نظرة مستوحاة لها هذا العام. والأحمر والأسود ويخلط مع تفاصيل مهرج التقليدية جريئة ليجعل من نظرة آسر التي يمكن أن تنتقل بسهولة من كامل على اساس تأثيري على اللحظة الأخيرة زي DIY. وهيا، لا أنها تبدو وكأنها مجرد حياة الحزب؟ هاهاها. البرنامج التعليمي الكامل بعد القفزة! استحى | روك اند جمهورية أحمر الخدود في غريب وهنا قال لي الزي الانتهاء. هو من وحي هذا الزي من قبل نسخة متحركة من هارلي وكنت لي ستيوارت فايتسمان الافراط في الركبة الأحذية التي اشتريتها الظهر خلال بيع Nordies الذكرى. أنا أحب فعلا أن زي لها ليست كاشفة جدا وهذا واحد يأتي في الواقع مع الرأس يحتوي على 2 كرات جلجل في القاع الذي صلصلة وصولك. شعر مستعار هو أشبه 2011 استؤنفت هارلي. مع أسلاك التوصيل المصنوعة نصف أسود / أحمر نصف. وأسلاك التوصيل المصنوعة من مقطع في الواقع القطع بحيث يمكنك ضبط لهم أن ننظر إلى الكمال مرة واحدة في شعر مستعار قاعدة على. بالنسبة لي، هذه النظرة هو كل شيء عن تفاصيل دقيقة. خطوط سحب بعيدا عن العينين والشفتين يجب أن يكون كل رقيقة وحادة والتي ينبغي على النقيض مع الخدين المخلوطة بهدوء والعينين. وكيف stinkin 'مذهلة هي هذه جلدة من NYX. الريش الحمراء حقا جعل عيون البوب! كما ذكرت من قبل، يمكنك استخدام هذا البرنامج التعليمي على أنه في اللحظة الاخيرة زي DIY منجم الأساسي أو مهرج من قبل الاقتران نقطة الإنطلاق الأبيض مع الحمالات والسراويل السوداء. انها كل شيء عن ماكياج، وطفل رضيع! آمل يا رفاق يتمتع هذا البرنامج التعليمي! اسمحوا لي أن نعرف في التعليقات ما كنت تخطط لخلع الملابس لأن هذا هالوين أو إذا كان لديك أي خطط كبيرة.




No comments:

Post a Comment