Sunday, September 18, 2016

عيد ميلاد سعيد جميل 16





+

عيد ميلاد قصائد الحب الصورة من قبل بوابة / BigStock. com هذا الخلق الأصلي من قصائد الحب عيد الميلاد ولمساعدتك في العثور على هذه الكلمات حب جميلة لرغبة عيد ميلاد خاصة لهذا الشخص الذي يعني شيئا في حياتك. آمل أن تكون هذه الكلمات توحي لك التحدث من قلبك ونقل تلك المشاعر التي بالتأكيد سوف يكون موضع تقدير وتعلقنا بها الرجل عيد ميلاد أو غال. تاريخ الميلاد يكرم في هذا اليوم الخاص، ويشرفني أن أشارك معكم، ما يجعلك المهم حياتي. انها حقيقة. كل يوم يمر، كنت نسج دفئك من حولي، حتى أنه من الواضح بالنسبة لي أن أرى، وأنا واحد محظوظ أن يكون لك في حياتي، إعطائي هدية من نفسك، مما يجعل كل شيء كل الحق. عيد ميلاد سعيد، فاتنة. اليوم هو عنك. تماما مثل يوم آخر في حياتي. مستقبلنا هو أكثر من واعدة، انها تبدو مشرقة. هكذا عيد ميلادك، وأنا ببساطة اريد منك ان تعرف، كيف أن يعني الكثير بالنسبة لي، وكنت نجم العرض حياتي. عيد ميلاد قصائد الحب التي أنشأتها K. Y.B في يوم جميل لديك وعلى التفكير، وأنها بدأت مع لمحة، عيني تفي لك. وذلك عندما كنت أعرف، أنا في حاجة إلى شيء أكثر من ذلك. وتطورت إلى خاص، مما يؤدي إلى لمسة. وذلك عندما كنت أعرف، وكنت بحاجة لتقبيل جزيلا لك. ارتفعت الأمور من هناك، وتحول خاص إلى جميلة. هذا هو السبب في عيد ميلادك، لدي ببساطة أن أقول، كنت لا تزال لجعل حياتي جميلة، بطريقة لا تصدق الخاصة بك. عيد ميلاد قصائد الحب التي أنشأتها K. Y.B تاريخ الميلاد اتصال وأنا أعلم أنه عيد ميلادك، لكني أشعر مثل الألغام، ليكون في العلاقة التي هي ببساطة الالهي. مثل كل زوجين، لدينا أسهمنا من الصعود والهبوط، ولكن في كل لحظة معك يستحق، هذا الصدد مذهلة وجدنا. لدينا من هذا القبيل. أنت وأنا لذلك، لم أكن السؤال لماذا، أنا محظوظ بما فيه الكفاية ليكون لكم في بلدي العالم. بدلا من ذلك تذوق وتقدير، ونعتز دوامة من المشاعر القوية والأفكار العطاء، مما يؤدي إلى لي أن أقول بأنني لا، نسيت ما هو مهم بالنسبة لي. عيد ميلادك هو الوقت المثالي لتذكير، كيف مذهلة أنت. ألا ترى؟ عيد ميلاد قصائد الحب التي أنشأتها K. Y.B الحب هو شيء مضحك الحب هو شيء مضحك. كيف كان لي أن أعرف أن في هذا اليوم، سوف يتم تعيين مصير؟ أنا أبدا أن يكون الرهان، لنجد شخصا مميزا جدا وريال مدريد الذي يجمع أفضل ما في لي، وهذا هو السبب في أنني أشعر، وحسن الساحق والانفجار مع الحب، لأننا تناسب معا مثل يد وقفاز. الحب هو شيء مضحك، هذا وأنا أعلم. مصير يذكرك مع متوهج الدفء. الذي كان من المفترض بالنسبة لي، ويثبت تاريخ ميلادك، للا نقلل من سحر خاص، وهو لي ولكم. عيد ميلاد سعيد عزيزتي. عيد ميلاد قصائد الحب التي أنشأتها K. Y.B عيد ميلاد سعيد مبتهج عيد ميلاد سعيد لك، ونحن سعداء أنه صحيح. نحن معا ومزدهر، عيد ميلاد سعيد. احضان و قبلات. عيد ميلاد قصائد الحب التي أنشأتها K. Y.B عيد ميلاد خاصة رسالة لك Y - كنت أحضر لي على ركبتي ابتسامتك. O - قتنا يعني معا الكثير بالنسبة لي. U - خاصة وفريدة يصف لك نقطة الإنطلاق. أ - مذهل الحلو وأنا أحب ذلك. R - قد حان بالنسبة لي لتذوق. لذيذ. E - لا يصدق جنسي مثير. S - عيون فوارة أن سحب لي في P - عاطفي والمرح مع. E - حق especailly للي. ج - رعاية والنوع. I - موهوب بشكل لا يصدق والموهوبين. أ - دائما في أفكاري. L - وكأنني لم تشملها كل ذلك؟ وأنا أحسب عيد ميلادك هو الوقت المثالي لتمكنك من معرفة كيفية خاص كنت لي. فقط في حال كنت أتساءل. عيد ميلاد قصائد الحب التي أنشأتها K. Y.B إذا كنت تبحث عن مزيد من قصائد عيد ميلاد الحب، وسوف نقدر لكم هذه القصائد عيد الميلاد الرومانسية. يمكنك أيضا الاستفادة من عيد ميلاد الأفكار الرومانسية.




No comments:

Post a Comment